Saturday, April 17, 2021

هذه الطرق للربح بستخدمها الأتراك للربح من الأنترنت في أوقات الفراغ




ربح المال عبر النت هو أسلوب جديد للكسب من اي مكان في العالم، بشرط امتلاكك إتصال بشبكة الإنترنت. ويتم ارسال الأرباح عن طريق الكروت المصرفية وويسترن يونيون والعملات الرقمية وغيرها من الوسائل. بعض طرق الربح عبر النت مجانية والاخرى تحتاج لإستثمر قسم من نقودك لغرض مضاعفتها. ستجد هنا في موقعي ما لن تجده في بقية المواقع الاخرى من طرق فريدة تجعلك في تواصل مع المال بطريقة مباشرة وبدون وسطاء اليوم. فهل أنت مستعد لهذه الرحلة الشيقة؟
.
أهم طرق الربح السريع من الإنترنت في 2021 هي:

العاب الحظ لربح  3500 دولار
.
إستطلاع الرأي لربح 50 دولار

.
والرهانات الرياضية لربح 4000 دولار

كل الشروحات موجودة في هذه الصفحة! فتابع القراءة معي رجاءا
.
أولا: الربح من العاب الحظ  2021
أنا شبه واثق يا صديقي بانك لم تسمع من قبل عن وجود عالم متكامل من العاب الحظ المربحة عبر الانترنت، أليس كذلك؟ فألعاب الحظ هي ألعاباً فديوية خفيفة التحميل عبر المتصفح لها القدرة ان تكسبك المال بصورة مباشرة، و لها رسوم اشتراك بسيطة تماما مثل أية مسابقة اخرى قد تصادفها في حياتك. ويمكنك ا فتح حساب جديد اليوم وتجربتها بكل سهولة، فقد تصبح خيارك الاول للربح لما فيها من مميزات ترفيهية رهيبة تساعدك على نسيان هموم ومشاغل الحياة. وأنا شخصيا أحرص على قراءة خطواتها وتنفيذها بدقة مما أكسبني المزيد في كل مرة.
خطوات الربح من العاب الحظ هي:
للربح السريع من العاب الحظ أتبع الخطوات التالية:
الخطوة الاولى:  قم بالتسجيل بهذه المواقع أو أحداها وإستخدم البريد الالكتروني الخاص بك قبل ان تنشغل ب إقرأ  ءة الشرح المرفق:
موقع 1:  أنقر هنا أو الزر التالي للتسجيل:

موقع 2: ووفرنا لك موقع ثاني مشابه وشيق بنفس الترتيب
أنقر هنا أو الزر التالي للتسجيل:


واذا وجدت أن المواقع محجوبة، فلا تضيع الفرصة عليك وقم بتحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة  الآن وغيّر اعدادات البلد الى احدى البلدان التالية: كندا أو السويد أو ألمانيا أو سويسرا. ومن ثم أكمل عملية التسجيل.
.
الخطوة الثانية: يفضل ا شحن الحساب الجديد فورا بالمبلغ الذي تبتغيه واستلام المكافأة التي تستحقها. (هذا هو جدول الأرباح التقريبي)
.
الخطوة الثالثة: عند الحاجة، يمكنك ال تواصل مع موظفي المواقع من خلال قسم “اسأل سؤالاً”.
.
الخطوة الرابعة: إبدأ اللعب وشاهد أرباحك تتراكم! و من ثم أقطفها حين وصولها الى مبلغ جيد بأحد الوسائل.
.
اثبات الأرباح من ألعاب الحظ في 2021:
هذه هي أحد العابي المفضلة، وهي من نوع (سلوتس) وإسمها كنوز الفراعنة، أقسم أنها تربحني في كل مرة العبها، في الصورة اثبات كيف حالفني الحظ وربحت 42$ خلال خمسة دقائق من بدء اللعب!


الآن أكمل قراءة الشرح للتعرف أكثر على كيفية اللعب! 

مميزات الربح من  وألعاب الحظ:

  • سهولة في التعامل وفتح حساب جديد.
  • امكانية دعم الوضع المجاني في ألعاب السلوت.
  • يمكنك اللعب على اية قيمة كانت، من 10 سنتات، الى مئة دولار في التدويرة الواحدة.
  • تعدد طرق السحب والايداع، مثل البطاقات المصرفيةلبتكوين وغيرها.
  • يمكنك اللعب من اي مكان تشاء.
  • تطبيقات تدعم الموبايل.
  • رسوميات ذو مستوى عالي ولعب عن طريق منصات اللعب بموزعين حقيقيين. (يفضل اللعب على لابتوب في وضع ملئ الشاشة)
  • دعم المواقع للغة العربية.


 
 والان قم بالمشاركة فضلاً وليس أمرا بهذا الاستبيان السريع لغرض قياس نسبة الذين يؤمنون بأنهم محظوظين في العالم العربي، نجريه بالتعاون مع جامعة اوكسفورد البريطانية: 
 لنعد الى موضوعنا الاساسي، تابع معي لطفا
 
 الأنواع الرئيسية لألعاب الحظ المربحة في 2020:
النوع الأول فهو متخصص بألعب الحظ (يعرف بمكائن السلوتس)، أي المكائن التي فيها شق صغير لادخال المال أنصح بها للمبتدئين، وتشتمل على طيف واسع من الألعاب، منها العاب الورق أيضا مثل بلاك جاك 21، ومن هنا سيبتدأ مشوارك في ألعاب الحظ، فمن خلال تعيين قيمة المال لكل تدويرة، وعدد الخطوط، يمكنك اللعب على قيم مالية حسب طاقتك، من عشر سنتات، وصعوداً
في الصورة التالية كيف انني ربحت دولار ونصف تقريبا، حينما لعبت على تدويرات من فئة عشرة سنت، وحددت عشرة خطوط للربح.

أما النوع الثاني فهو قسم كازينو البث المباشر، أذ يستطيع اللاعب التفاعل مباشرة مع شخص متخصص يجلس أمام طاولة لعبة الروليت وألعاب أخرى عن طريق عبر الفديو. وهذا النوع هو نوع متقدم، وعسى أن تستطيع اللعب عليه خلال سنة من الان.

 طرق التربح من العاب الحظ 2020:
أولا: الربح من ألعاب الحظ
النوع الأول من المسابقات ما يعرف بالكازينو، وكل من شاهد أفلام هوليود يعرف ما هو مبدأ الكازينو، وخصوصا الموجودة في لاس فيجاس الامريكية، فألعاب الكازينو تكون على نوعين، مكائن الحظ ألكترونية أو ما يعرف ب(سلوتس) 🎰، ومحطات أو طاولات الرهان، ولحسن الحظ فأن المواقع التي بين يدينا تحتوي على جميع الانواع.
شرح العاب الحظ:


وهي الأبسط والأوسع شعبية في العالم ولا تحتاج الى الكثير من الخبرة، لكن البعض يعتبرها منجم لا ينضب للمال! وأسم سلوت معناه الفتحات، ويرمز الى المكائن القديمة التي تتوجب ادخال المال اليها من الفتحات ومن ثم سحب المقبض الذي يقوم بتدوير البكرات فاذا تحققت شروط الفوز، فسوف تربح أضعاف المبلغ المرهون.
والشرط عادة يتضمن أن تظهر عدة أشكال متماثلة على خط واحد، كأن يكون الخط الأوسط، أو الخط الأعلى، أو الاسفل، وأيضا الخطوط القطرية، وغيرها، مبتدأ من جهة اليسار كما في الشكل التالي، 
وتحتوي العاب السلوت على الإنترنت على قسمين، القسم الأول يعتمد على الحظ وهو معادل لمكائن السلوت القديمة، اذ يتم تحديد المبلغ ، ومن ثم تدوير اللعبة، وفي الشكل السابق، لاحظ كيفية تراصف ثلاثة أشكال متماثلة في الخط الأوسط، وبالعادة فالحساب يبتدأ من الجهة اليسرى. 2020

القسم الثاني من السلوت على النت يتضمن العاب الكازينو المختلفة الاخرى مثل البلاك جاك، وطاولات الروليت وغيرها، اذ تم اعدادها بشكل رقمي ويمكن لاي شخص اللعب عليها بعد تعلم خطواتها. عشرين
 

2020 ويمكن الوصول الى العاب السلوت في موقعنا بعد التسجيل عن طريق زر كازينو في الشريط العلوي، ومن ثم زر سلوتس في العمود الاوسط للموقع وكما في المصور التالي:
وأيضا للموبايل انقر على 2020:

5. من أين أبتدأ مسيرة الربح؟
 
تردني العديد من الأسئلة حول هذا الموضوع، وأنا دائما ما أنصح بالبدء بألعاب السلوت، و، أنصح بتجربتها، وذلك لغرض التعرف على مبدأ عملها، فهذه الالعاب فيها امكانية اللعب على قدر استطاعتك، فابمكانك ايداع 5 دولارات، واللعب لكل تدويرة عشر سنتات، فتحصل بذلك على خمسين تدويرة! وبأمكانك ايداع 250 دولار، واللعب على خمس دولارات، فستحصل على خمسين تدويرة ايضا، لكن الفرق سيكون في مقدار الربح، ففي الحالة الثانية ستربح أكثر بالتأكيد!

6. كيفية الربح من طاولات البث المباشر:
وفي هذا القسم يمكنك أن ترى طاولات اللعب مع المشغلين الحقيقيين من جنسيات مختلفة، وحين الدخول الى احداها، ستجد المشغل وهو جالس على الطاولة ويقوم بعمل بث فديوي مباشر، كما يجدر الاشارة بان الطاولات متوفرة بمختلف الالعاب ومشغلين من جنسيات ولغات عديدة ومن ضمنها العربية وهنالك العاب متعددة مثل الروليت وبلاك جاك وباكرات والكثر مما تتوق لاستكشافه قريبا،
ويمكن الدخول اليها في موقعنا عن طريق زر “كازينو ” في الاعلى، ومن بعدها زر “كازينو” في العمود الايسر للموقع أو النقر على الصورة التالية 2020:


همسة: للوصول الى الروليت بموزع يتكلم العربية، أستخدم ميزة البحث وأكتب كلمةArabic
أولا: الربح من إستطلاع الرأي
استطلاعات الرأي هي عبارة عن وسيلة يمكن من خلالها جمع قدر كبير من المعلومات، وتستخدم في قياس نتائج أو تحسين مستوى شئ معين.

ثانيا: الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة في 2020؟
الربح من الاستبيانات يعتبر من أسهل طرق الربح من الإنترنيت حيث أنها لا تتطلب أي  خبرة أو رأس مال، فهذه الطريقة تعتمد على الحصول على معلومات عامة عن حياتك تساعد الشركات الكبرى والحكومات في تحسين أعمالها من خلال المعلومات التي تحصل عليها من الناس وبهذا فأنت تشترك في مسعى كبير لتطوير بلدك.
ما هي أهم المواقع لربح المال من استطلاعات الرأي في 2020؟
– شركة يوجوف هي شركة متخصصة في الاستطلاعات وأبحاث السوق وهي تمتلك أشهر موقع استطلاعات عربي مع أكثر من أربعة ملايين مشترك، تأسست في عام 2000م  في الامارات العربية المتحدة وهي تعمل منذ ذلك الحين مع مختلف الشركات والمستخدمين في الكثير من البلدان حول العالم والبلدان العربية
التسجيل في يوجوف:
يمكتك الحصول على عضوية انقر هنا للتسجيل في يوجوف

مميزات موقع يوجوف YouGov

  • ستحصل على 100 نقطة عند التسجيل (ما يعادل دولار)
  • استبيانات الموقع جيدة وسهلة في الإجابة
  • كل 100 نقطة تحصل عليها عبر الموقع = 1$
  • تحصل على 200 نقطة عن كل صديق دعوته وأكمل 6 استبيانات (استخدم مسرّع الربح لتحقيق ذلك)
  • تستطيع سحب أرباحك عند الوصول رصيدك إلى 5000 نقطة (ما يعادل 50 دولار أمريكي!)

الحصول على الربح من خلال ويسترن يونيون في 2020
من بعدها تستطيع أن تطلب من الموقع أن يرسل هذا المبلغ عن طريق شركة الحوالات الشهيرة Western Union المتوفرة في جميع أنحاء الدول العربية والعالم.
كل خمسة الاف نقطة تساوي 50 دولار أمريكي تصلك بالعملة المحلية لبلدك الأم كم هو رائع وجميل!!

في الصورة أعلاه يظهر حسابي مع يوجوف وقد أحرزت خلال الأشهر الماضية (27355) نقطة أي ما يعادل 270 دولار أمريكي، كيف أمكنني ذلك؟ وذلك لأني اواضب على أداء الاستطلاعات المرسلة لي، وأدعو أصدقائي للمشاركة من خلال الرابط



ثالثا: الربح من توقع النتائج الرياضية
هل سمعت من قبل عن هذه المسابقات المربحة عبر الانترنت؟ فهي تناسب عشاق الرياضة والهواة ممن يراهنون على فوز أو خسارة أو تعادل الفرق، وأنا شخصيا ابتدأت أعشق هذه الطريقة وأحرص على قراءة وتنفيذ جميع خطواتها بدقة الان، مما جعلني اربح المزيد من المال. بالاضافة الى التسلية و المساعدة على نسيان هموم الحياة والادرينالين
كيفة العب والربح من مسابقات الرياضي في 2020 بخمس خطوات بسيطة:
الخطوة الاولى:قم بالتسجيل الان بالمواقع التالية جميعها او واحد منها على الأقل قبل ان تنشغل بقراءة الشرح:
موقع 1، أنقر هنا للتسجيل  مستخدما البريد الالكتروني الخاص بك:


موقع 2: ووفرنالك موقع ثاني شقيق بنفس الترتيب أيضا إنقر هنا للتسجيل أو الزر التالي:
واذا وجدت أن الموقع محجوب، اعمل على تنصيب برنامج VPN وغيّر اعدادات البلد الى احدى البلدان التالية: كندا أو السويد أو ألمانيا أو سويسرا. وأكمل التسجيل.
الخطوة الثانية: إشحن حسابك فورا بالمبلغ الذي تبتغيه و أستلم الهدية .
الخطوة الثالثة: عند الحاجة، تواصل مع موظفي الموقع من خلال قسم “اسأل سؤالاً”.
الخطوة الرابعة:  اذا وجدت أن الموقع محجوب، فلا تضّيع الفرصة ، وقم بتنصيب برنامج VPN وغيّر اعدادات البلد الى احدى البلدان التالية: كندا أو السويد أو ألمانيا أو سويسرا. وأكمل التسجيل.
الخطوة الخامسة: ابدأ بوضع الرهان الرياضي شاهد أرباحك تتراكم! وأسحب الارباح حين وصولها الى مبلغ جيد!
الان بعد فتح حسابك وشحنه بالمال، تابع قراءة ا لشرح.
الخطوة الاولى للعب على الرهان الرياضي:
بعد فتحك للحساب أختر فيما اذا كنت ترغب بالمراهنة على المباريات التي ستحدث مستقبلا، أو على المباريات التي تحدث الان، أذ بامكانك متابعتها على التلفاز، أو حتى على موقع الرهان نفسه، أذ يقدم هذا الموقع مخططا رسوميا لسير المبارات لبعض الرياضات، كما يقدم بثا مباشرا على الرياضات الاخرى ومنها الرياضات الالكترونية (العاب الفديو كيم)، ويمكنك تتبع هذا البث بواسطة الكومبيوتر المحمول والمراهنة على النتائج في نفس اللحظة.

الخطوة الثانية:

اختر نوع الرياضة أو المسابقة التي تريد أن تراهن عليها، ومما يساعد أن موقعنا اليوم يحتوي على قائمة شاملة بالرياضات وما يندرج تحتها من مواضيع اخرى ومنها على سبيل المثال:

  • كرة القدم.
  • سباقات الهجن
  • سباقات الخيول
  • كرة السلة.
  • هوكي الجليد.
  • سباقات الدراجات النارية
  • سباقات الفورملا وان
  • مراهنات الجولف
  • مراهنات كرة الطائرة.
  • مراهنات الملاكمة.
  • الرياضات الالكترونية ( بطولات ألعاب الكومبيوتر والبلي ستيشن)
  • حياة المشاهير. (مثال الممثلين والعائلة المالكة البريطانية)
  • البرامج التلفزيونية العالمية. (مثل برامج الهواة)
  • المسلسلات وأحداثها.
  • الجوائز العالميىة (جائزة نوبل، وجوائز الاوسكار مثلا)
  • الأحداث السياسية(فوز الاحزاب والشخصيات في الانتخابات)
  • السباحة
  • مصارعة السومو
  • وغيرها الكثير من الاحداث والرياضات، اذ يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة عن طريق تصفح الجزء الأيسر من الموقع، وسوف تجدها تحت قسم (الرياضة. فئات من أ إلى ي) (مخطط 1) (تطبيق الربح من الانترنت)

صورة لأنواع الرياضات
 
أما في حال أردت المراهنة على الاحداث التي تحدث الان في 2020، فيمكنك التوجه الى قسم “بث مباشر” وسيظهر القسم الأيسر جميع المباريات التي تجري الان، فبأمكانك مشاهدة احداها، ووضع الرهان بالوقت الحقيقي،
الصورة التالية تظهر مباراة مباشرة لكرة القدم بين فريقين من تركيا تجري لحظيا، وفي القسم الأيمن من الشاشة، يمكن ملاحظة سير المباراة:

سير البث المباشر لأحد المباريات الرياضية، ويلاحظ في الزاوية اليمنى العليا مجريات المبارات
همسة: “من الأمور المحببة على قلبي شخصيا هو أنني أراهن على فوز فريقي المفضل أحيانا، كشكل من اشكال الدعم والتشجيع والثقة المطلقة التي أضعها في فريقي”
الخطوة الثالثة:
وضع الرهان: وهنا يجب الاطلاع على شروط الرهانات المتوفرة التي هي الشروط التي تحدد الربح والخسارة، وشروط الرهان قد تكون بسيطة كمثل فوز أحد الفريقين في المباراة، أو التعادل، وقد تكون معمقة، مثل تحديد عدد الاهداف (المجموع)، وتوقع النتيجة النهائية للمباراة، وتحديد أي اللاعبين سيسجل هدف، وأي الفريقين سيكون هو من يسجل الهدف الأول، أو قد تكون متراكمة وغيرها من الشروط المدرجة في العمود الأوسط للموقع . وقد تختلف شروط الرهان باختلاف نوعية المسابقة، فعلى سبيل المثال في مسابقة الجوائز السينمائية الربح من الإنترنت يكون الرهان على تحديد اسم الممثل الذي سيفوز في الجائزة، وفي مسابقات الخيول، يتم تحديد اسم الخيل الفائز وهكذا كسب المال فيسبوك

وقد أعددت سلسلة من المقالات لكي تعطي أمثلة عن طريقة الرهانات الرياضية وما يندرج تحتها وسوف انشرهم تباعا، لذلك ادعوكم الى معاودة زيارة المدونة:

9. اسئلة شائعة:
كيف يُمكنني سحب أرباحي من الموقع في 2020؟

يُمكنك سحب أرباحك عن طريق طرق السحب المعروفة والشائعة مثل: Visa، Mastercard، Neteller، American Express، Pay Safe، EcoPayz، والتحويل البنكي، ومُختلف المحافظ الإلكترونية أيضًا. في العادة تتم عمليات السحب في الفترة من ثلاثة أيام إلى أسبوع في كافة الطرق، ماعدا التحويلات البنكية فهي تستغرق 28-30 يومًا.

No comments:

Post a Comment